عن مشاركة المالية

شركة مشاركة المالية (ش.م.م.) تأسست في المملكة العربية السعودية في مدينة الخبر عام 2013م. بتصريح من هيئة السوق المالية رقم (27-13169) بتاريخ 2013/10/23م، وبدأت بممارسة العمل بتاريخ 2014/05/12م، والسجل التجاري رقم (2051056409)، وذلك للتعامل بصفة أصيل، وإدارة صناديق الاستثمار، والترتيب، وتقديم المشورة، والحفظ في أعمال الأوراق المالية في سوق الأسهم السعودي "تداول"، وذلك برأس مال مدفوع قدره (65.000.000) ريال سعودي.،

تم تأسيس شركة مشاركة المالية لتكون خيار الاستثمار الأمثل لجميع المؤسسات والأفراد واضعة نصب أعينها تسهيل آلية الاستثمار لمختلف الفئات بمختلف توجهاتهم الاستثمارية. لقد أعدت مشاركة البنية التحتية من أنظمة وعقول وخبرات لتتمكن من خدمة المستثمر بكفاءة عالية تتعدى التوقعات حيث تقوم شركة مشاركة بمراجعة أدائها بشكل مستمر بهدف تطوير الأداء ورفع مستوى خدماتها.

تلتزم شركة مشاركة بأن تكون جميع منتجاتها متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية كما تلتزم بأن تخضع استثماراتها لمعايير تحليلية دقيقة وشفافة. وتحرص مشاركة على تنويع منتجاتها بما يتوافق مع تطلعات عملائها ورغباتهم الاستثمارية. كما تتميز شركة مشاركة بوجه الخصوص في إدارة الصناديق العقارية بحكم خبرة فريق العمل والشركاء الممتدة لأكثر من خمسين عاماً في القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية والخليج. ومن خلال التخصص في إدارة الصناديق العقارية تطمح مشاركة إلى أن تكون الشركة الرائدة في هذا المجال لتساهم بشكل مباشر وفعال في دعم وتطوير القطاع العقاري من خلال رؤية جديدة مبتكرة.