شركة مشاركة المالية

"مشاركة المالية" تعلن عن نجاح طرح صندوق "لا بيرلا"

"مشاركة المالية" تعلن عن نجاح طرح صندوق "لا بيرلا"

شركة مشاركة المالية
26 يناير، 2021

يسر شركة "مشاركة المالية" أن تعلن عن نجاحها في طرح صندوق "لا بيرلا" وهو صندوق استثمار عقاري خاص مقفل، كما أتم الصندوق الاستحواذ على الأرض المستهدفة، وهي أرض خام في كورنيش مدينة الخبر، وتقع الأرض في موقع متميز واستراتيجي في الجهة الشمالية من كورنيش مدينة الخبر في المنطقة الشرقية، بمساحة إجمالية قدرها 180,000 متر مربع.

يعد موقع الأرض من أهم وأبرز المواقع الحيوية والترفيهية في قلب مدينة الخبر، حيث يقع في وسط الواجهة البحرية الجديدة لمدينة الخبر، والتي تعتبر من أفضل الوجهات السياحية والترفيهية على مستوى المملكة، ما يعطي الأرض ميزة تنافسية كبيرة في خلق طلب مرتفع على أي مشاريع تقام عليها.

وتعليقاً على هذا الاستحواذ، قال الأستاذ إبراهيم فهد العساف، الرئيس التنفيذي لشركة "مشاركة المالية":إن الاستحواذ على الأرض يعتبر المرحلة الأولى، حيث تنوي الشركة لاحقاً تأسيس منتجات استثمارية مختلفة والدخول في شراكات استراتيجية تهدف إلى تطوير الأرض، حيث يتيح موقع الأرض إمكانية إقامة العديد من المشاريع برؤى عصرية مختلفة، تتيح للمستثمرين مواكبة التغيرات والتحولات الاقتصادية والترفيهية والسياحية التي تحملها رؤية المملكة 2030، والتي تساهم في تحسين نمط الحياة وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، وذلك من خلال تهيئة البنية التحتية والبيئة اللازمة لخلق واستحداث خيارات جديدة تعزز مشاركة المستثمرين في المشروع.

الجدير بالذكر أن شركة "مشاركة المالية" تأسست في العام 2013. وتعمل بتصريح من هيئة السوق المالية رقم (27-13169)، وذلك للتعامل بصفة أصيل، وإدارة صناديق الاستثمار، وإدارة محافظ العملاء، والترتيب، وتقديم المشورة، والحفظ في أعمال الأوراق المالية. تقدّم "مشاركة" منتجاتها وخدماتها بواسطة فريق متخصص في مجال الاستثمار وبما ينسجم مع رؤية المملكة 2030، وتحرص على أن تكون كافة الفرص الاستثمارية التي توفّرها متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

كما أن صندوق "لا بيرلا" هو صندوق استثمار عقاري خاص مقفل، ومتوافق مع الضوابط الشرعية للاستثمار، تأسس وفقاً للائحة صناديق الاستثمار الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية.